تركيب ورق جدران في الشارقة |0567376923|ورق حائط

تركيب ورق جدران في الشارقة حيث نقوم بتركيب ولصق ورق الجدران او الحائط في الامارات الحبيبة يفضلها الكثير من الناس لانها تعطى شكلا جميلا للحوائط وانها غير مكلفة

Contents

تركيب ورق جدران في الشارقة

تركيب ورق جدران في الشارقة لدينا افضل الاسعار حيث تعتبر شركتنا الاولي و الرائدة في التشطيبات و الدهانات في الامارات، تتميز شركتنا بتركيب ورق جدران أنها توفر العديد من أفضل المهندسين المتخصصين في الديكور والفنيين والمصممين الفريدين الرائعين، أنه أفضل فريق عمل يتواجد لدينا وعلى أعلى جودة ومستوى حيث أننا شركة نوافذ نتميز أيضًا بأفضل الأسعار المميزة في الامارات ، وعلى أعلى مستوى كما يوجد لدى الشركة تصميمات جديدة عالمية تناسب جميع الأذواق لأجل الوصول إلى أفضل وأجمل شكل راقي للمنزل الخاص بك ، ،أن ورق الحائط  او ورق الجدران يعتبر من أنواع الديكورات الراقية جدا والتي تستخدم في المنازل

والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الإرشادات التي يجب لفت الإنتباه إليها عند الإقبال على شراء ورق الحائط : و نقدم تركيب ورق جدران في راس الخيمة

  • أن يكون قابلاً للغسل ولا يضرر بالمياه خاصة وإن كان موقعه في غرفة الأطفال.
  • ضرورة قياس مساحة الجدار المراد لصق ورق الحائط به قبل الشروع في الشراء حتى لا تتفاجأ بزوائد لا ضرورة لها.
  • أهمية تناسق الألوان الخاصة بورق الجدران مع باقي ألوان الحوائط والأثاث والأرضيات.
  • تجنبي التزاحم بين الأرضية ونقوشها وألوان الزخارف والرسومات الموجودة بورق الحائط.
  • إبتعدي عن إستخدام المنظفات الكيميائية في تنظيف ورق الحائط لأنها تسرع من تلفه،

تركيب ورق جدران في الامارات

وقد ازدادت أهميةتركيب ورق جدران في الشارقة   للنتائج الممتازة والجمال والأناقة التي تحصل عليها مع ورق الجدران الذي أقبل عليه الجميع مؤخرا، فنجد مثلا أن المقبلين على الزواج يفضلون ورق الحائط لأنه يوفر الكثير من الأموال بل أن هناك بعض الأنواع من ورق جدران الحائط بمكة يتم تركيبها على الحائط دون تشطيبات مما يوفر الكثر من المال والوقت ويعطي نتيجة تفوق الخيال، فشركتنا تقدم لك أفضل الأشكال الكلاسيكية والرائعة من ورق الجدران وهو ما يتيح لك اختيار ما يناسبك من الألوان والرسومات التي تناسب ذوقك كما أننا نقدم لك النصائح ونساعدك أيضا في اختيار الأفضل من خلال شركة ديكورات ابوظبي حيث يقدموا النصيحة والألوان والرسومات التي تناسب كل غرفة لأن اختيار ورق الجدران يحتاج عدة معايير منها استخدام الغرفة وأيضا لابد أن يتم مراعاة ألوان الأثاث والأرضيات عند الاختيار حتى يكون النتيجة النهائية تحفة فنية وصورة رائعة تبهر الجميع و نقدم تركيب ورق جدران في عجمان

  • ورق الحائط الفينيل : يدخل في تنصيع هذا النوع ماده تعتبر هي سبب تسميته بهذا الاسم وهو عباره عن طبقه مغلفه بطبقه سميكه من الكتان وذلك لتكون قابله لاستخدام الماء و الغسيل و التنظيف .
  • الفينيل المغلق : وهذا النوع توفره ايضا شركتنا تركيب ورق جدران في الشارقة وهو عباره عن طبقه مغلفه بالاكريليك .
  • الدوبلكس : هذا النوع ايضا توفره شركتنا وهو عباره عن مزيج من النوعين السابقين معا , وهو ايضا قابل للغسيل و التنظيف ولكن يجب علينا الحرص ولا ننصح بالافراط .
  • اللب : هذا النوع متوافر لدي شركتنا  وهو عباره عن لب الاخشاب وهو نوع من انواع ورق الحائط يتميز بشكله الرائع الجذاب و يفضل استخدامه في غرف الاستقبال و غرف النوم و نقدم تركيب ورق جدران في العين

تركيب ورق جدران الشارقة

وقد ازدادت أهمية ورق الجدران بام القيوين للنتائج الممتازة والجمال والأناقة التي تحصل عليها مع ورق الجدران الذي أقبل عليه الجميع مؤخرا، فنجد مثلا أن المقبلين على الزواج يفضلون ورق الحائط لأنه يوفر الكثير من الأموال بل أن هناك بعض الأنواع من ورق جدران الحائط يتم تركيبها على الحائط دون تشطيبات مما يوفر الكثر من المال والوقت ويعطي نتيجة تفوق الخيال، فشركتنا تقدم لك أفضل الأشكال الكلاسيكية والرائعة من ورق الجدران وهو ما يتيح لك اختيار ما يناسبك من الألوان والرسومات التي تناسب ذوقك كما أننا نقدم لك النصائح ونساعدك أيضا في اختيار الأفضل من خلال شركة ديكورات حيث يقدموا النصيحة والألوان والرسومات التي تناسب كل غرفة لأن اختيار ورق الجدران يحتاج عدة معايير منها استخدام الغرفة وأيضا لابد أن يتم مراعاة ألوان الأثاث والأرضيات عند الاختيار حتى يكون النتيجة النهائية تحفة فنية وصورة رائعة تبهر الجميع.

أحدث التطورات في عالم الديكورات الحديثة الموجودة على الساحة سواء في المنزل أو الفنادق أو الشركات، والذي يقبل عليه الجميع ولعل العامل الأساسي والضروري لبيان جودة ورق الحائط وجماله هو طريقة تركيبه والمواد المستخدمة في اللصق وخطوات التركيب حيث أنه يحتاج أيادي خبيرة ومتخصصة في هذا المجال وتملك الخبرة في القيام بعمليات القص والتركيب ومن خلال افضل شركات الدهانات بالسعودية لتركيب ورق جدران ثلاثي الأبعاد حيث نقدم لجميع عملائنا بام القيوين خدماتنا المميزة في تركيب ورق الجدران بتصميماته المختلفة من خلال اتباع أحدث المعايير والطرق في تركيب ورق الحائط ثلاثي الأبعاد.

  1. يجب الانتباه لإعداد الجدار قبل البدء بعملية اللصق للحصول على نتائج جيدة، فنقوم بتنظيف الجدار جيدا من الغبار والاتربة بالماء ثم نقوم بسد أية فراغات وتسوية الانحناءات الموجودة في الجدران باستخدام المعجون وجعل الجدار مستو تماما باستخدام سكينة المعجون ثم تركه يوما كاملا ليجف ونتأكد تماما من عدم وجود أي بلل بالحائط وذلك لتجنب حدوث عفن بعد تركيب الورق.
  2. وبعد الانتهاء نقوم باستخدام اسفنجة رطبة للتخلص من اللاصق الزائد.
  3. نكرر هذه الخطوات مع باقي الورق ولكن يجب أن ننتبه إذا كان الورق منقوشا يجب ان تتمم النقشات بعضها البعض حتى تبدو كرسمه واحدة مكتملة.
  4. ثم تأتي مرحلة إعداد الورق فبعد اختيار الرسومات والنقشات التي تلائم ديكور بيتك نقوم بقياس الجدار الذي سنبدأ باللصق عليه ثم نقوم بقياس ورق الجدران ونترك بعضا من السنتيمترات في أعلى الورقة وأسفلها لتفادي أخطاء القياس.
  5. وفي المساحة الفارغة نفرد ورق الجدران بحيث يكون الظهر لأعلى والوجه لأسفل، ثم نقوم بوضع المادة اللاصقة على الظهر وننتظر دقيقة وندهن الظهر باللاصق مرة أخرى مع الحرص على توصيل مادة اللاصق الى الأطراف بشكل جيد،
  6. ومن هنا تأتى مرحلة تركيب الورق على الحائط: نقوم بوضع بعضا من ورق الجرائد على الأرضية حتى نحميها من بواقي المادة اللاصقة.
  7. نقوم بفرد الورق من اعلى لأسفل بحرص ثم نمرر عليه فرشاة اللصق لتفريغ الهواء حتى لا يكون به أي تعرجات او انحناءات، ونقوم بالضغط على الأطراف من الجوانب واعلى وأسفل لتثبيته بشكل جيد.

 فني تركيب ورق جدران الشارقة

قد ازدادت أهمية ورق الجدران الشارقة للنتائج الممتازة والجمال والأناقة التي تحصل عليها مع ورق الجدران الذي أقبل عليه الجميع مؤخرا، فنجد مثلا أن المقبلين على الزواج يفضلون ورق الحائط لأنه يوفر الكثير من الأموال بل أن هناك بعض الأنواع من ورق جدران الحائط بمكة يتم تركيبها على الحائط دون تشطيبات مما يوفر الكثر من المال والوقت ويعطي نتيجة تفوق الخيال، فشركتنا تقدم لك أفضل الأشكال الكلاسيكية والرائعة من ورق الجدران وهو ما يتيح لك اختيار ما يناسبك من الألوان والرسومات التي تناسب ذوقك كما أننا نقدم لك النصائح ونساعدك أيضا في اختيار الأفضل من خلال شركة ديكورات ابوظبي حيث يقدموا النصيحة والألوان والرسومات التي تناسب كل غرفة لأن اختيار ورق الجدران يحتاج عدة معايير منها استخدام الغرفة وأيضا لابد أن يتم مراعاة ألوان الأثاث والأرضيات عند الاختيار حتى يكون النتيجة النهائية تحفة فنية

وصورة رائعة تبهر الجميع.

  • ورق الحائط الفينيل : يدخل في تنصيع هذا النوع ماده تعتبر هي سبب تسميته بهذا الاسم وهو عباره عن طبقه مغلفه بطبقه سميكه من الكتان وذلك لتكون قابله لاستخدام الماء و الغسيل و التنظيف .
  • الفينيل المغلق : وهذا النوع توفره ايضا شركتنا لتركيب ورق حائط الشارقة وهو عباره عن طبقه مغلفه بالاكريليك .
  • الدوبلكس : هذا النوع ايضا توفره شركتنا وهو عباره عن مزيج من النوعين السابقين معا , وهو ايضا قابل للغسيل و التنظيف ولكن يجب علينا الحرص ولا ننصح بالافراط .
  • اللب : هذا النوع متوافر لدي شركه سحر اللمسات وهو عباره عن لب الاخشاب وهو نوع من انواع ورق الحائط يتميز بشكله الرائع الجذاب و يفضل استخدامه في غرف الاستقبال و غرف النوم
تركيب ورق جدران في الشارقة

تركيب ورق جدران في الشارقة

 تركيب ورق جدران بالشارقة

نتميز بأفضل فنيين تركيب ورق الحائط في الشارقة وجميع مناطقها المجاورة لها ، نحن أفضل وأحسن وأرخص شركة تركيب ورق حائط في،و نعيبر من أهم الشركات التي تقوم بتركيب الورق للجدران وبسرعة فائقة وعالية الجودة ، يتم تطوير منتجات الشركة بما يتناسبمع احتياجات الأسواق المختلفة بوجود خبراء البحث والتطوير وبالعمل من خلال اتفاقيات تعاون فنية مع شركات ومؤسسات عالمية نسعيدائما علي التطوير المستمر فنظل الافضل في الامارات ،إن شركتنا أفضل شركة ورق جدران بابوظبي تعتبر الشركة الرائدة في هذا المجالحيث نقدم لكم أحدث الصيحات العالمية لورق الجدران حيث نضمن لك جمال وتميز منزلك مع ورق الجدران الذي يلائم جميع الأذواق نقدم لكخبرتنا من خلال فريق عمل من الفنيين والعمالة الذين تزيد خبرتهم في هذا المجال عن عشرين عاما كما يتم تدريبهم باستمرار على أحدث الطرق العالمية في عالم الديكور.

  • اولا نبدأ بإحضار سلم من اجل البدء بوضعه من الاعلى الى الاسفل بدأا من زاوية الغرفة ، فلا يمكن ان تبدئي بوضعه بشكل عشوائي و هذا حتى تجعلين مظهر الحائط جيد .
  • قومي بإسقاط ورق الحائط من الاعلى الى الاسفل بحيث ينسدل على الارض بحيث يتم لصقه بشكل دقيق و بحرص و التخلص من الفقاعات الهوائية أسفله  بمساعدة احد افراد الاسرة .
  • يتم قطع الجزء الزائد من الاسفل مع ترك مسافة قليلة بينه و بين الارض .
  • من الممكن ان يتم تقسيم الورق على جزئين متماثلين تماما ، و لكن هنا عملية اللصق يجنب ان تتم بدقة كبيرة ، بحيث يتم لصق الجزئين الى جانب بعضهما تماما و لا يكون هناك مسافة ، فلا يمكن ترك مسافة حتى لو بضع سنتيمترات بين الجزئين حتى تكون التقوش و الرسوم متكاملة كلوحة واحدة .
    تلك كانت الطريقة الصحيحة لوضع ورق الحائط في المنزل ، فاتباع تلك الخطوات سوف يجعلك تؤدي هذا العمل بشكل احترافي دون الحاجة الى دفع مبالغ باهظة لفنيين التركيب .

 ورق جدران واغطية جدران في الشارقة

إذا كنت ترغب عزيزي العميل في تغيير ديكورات منزلك وتغيير ألوان الحوائط دون الحاجة إلى الدهان وتكاليفه الباهظة، يمكنك التفكير بورق الحائط ثلاثي الأبعاد الذي يتميز بأشكاله وتصميماته الراقية. ويعد فني تركيب ورق حائط الشارقة هو أرخص فني تركيب ورق حائط، يتميز بأسعاره المناسبة لجميع فئات المجتمع على الرغم من أنه لا يستعمل سوى أرقى وأجود خامات ورق الحائط الفخمة والمتميزة. كما يحرص دائما على عمل عروض وخصومات في الكثير من أوقات السنة، وخاصة في الأعياد ومع بداية موسم الصيف والشتاء. وهذا ليتيح لك إمكانية تجديد منزلك بأقل التكاليف.

  • ورق الجدران ثلاثى الأبعاد مقاوم كبير ضد الخدش ويفوق ثنائى الأبعاد قليلا.
  • يتسم بالمقاومة العالية ضد عوامل الطبيعة كالرطوبة والأمطار والحرارة.
  • تتعدد تصميمات ورق الجدران ثلاثى الأبعاد ليضم آلاف التصميمات والأشكال بجميع الألوان.
  • بالاضافة الى كونه خامة صديقة للبيئة فانه يجذب الانتباه ويلفت الأنظار لأنه قريب للغاية من الحقيقة
  • تشعركأنك أمام مجسم حقيقى.
  • يتميز بالسمك العالى والمتين بالاضفاة الى سهولة تركيبه وسهولة خلعه.

 ورق جدران مع التركيب الشارقة

قد يكون ورق الحائط بعيداً عن الموضه المنتشره في الأسواق فيفقد قيمته  وجود اختلافات بسيطه او كبيرة في الظلال ونمط ورق الحائط ، فيلفت الانتباه مما يعطي الغرفة مظهراً غير لائقا وملفت للأنظار  تجريد ورق الحائط أمر واجب ، فمن النادر تركيب ورق حائط جديد فو ق الورق القديم مما يزيد الوقت والعمل لإزاله بقايا ورق الحائط من علي الجدار وبقايا عوالق ورق الحائط  إزالة ورق الجدران يسبب خدوش عميقه وعلامات يصعب إصلاحها مما يضطرك لإستخدام ورق الحائط من جديد في حين فكرت في الغاؤه

شركتنا افضل شركه تركيب ورق حائط وتحرص دائما علي توفر احدث و افضل انواع ورق الحائط المتاحه في عالم الديكورات من اجل الحفاظ علي زوق عملائها و الانواع التي توفرها هي الاتي :

  • ورق الحائط الفينيل : يدخل في تنصيع هذا النوع ماده تعتبر هي سبب تسميته بهذا الاسم وهو عباره عن طبقه مغلفه بطبقه سميكه من الكتان وذلك لتكون قابله لاستخدام الماء و الغسيل و التنظيف .
  • الفينيل المغلق : وهذا النوع توفره ايضا شركه سحر اللمسات لتركيب ورق حائط بالشارقة وهو عباره عن طبقه مغلفه بالاكريليك .
  • الدوبلكس : هذا النوع ايضا توفره شركتنا وهو عباره عن مزيج من النوعين السابقين معا , وهو ايضا قابل للغسيل و التنظيف ولكن يجب علينا الحرص ولا ننصح بالافراط .

 تركيب ورق حائط ثلاثي الابعاد

وأيضا شركة الماسة تحرص جيدا علي أختيار فريق عملها وذلك بوضع أختبارات صعبة، للتأكد من مهارتهم كما توفر شركتنا كورس خاص لتدريب فريق عملها علي أسرار تركيب البار كيه، الخاصة والطرق المثلي كما يتميز فريق عمل شركتنا  بأحترام خصوصية العميل لذلك عميلي العزيز حصول شركةالماسة، علي المركز الأول في افضل شركة تركيب باركية الشارقة بمجال تركيب الباركيه ليس من فراغ، بل نتيجه عمل متقن ومجهود متواصل حيث هدف شركتنا الأول هو أرضاء العميل

  1. يجب الانتباه لإعداد الجدار قبل البدء بعملية اللصق للحصول على نتائج جيدة، فنقوم بتنظيف الجدار جيدا من الغبار والاتربة بالماء ثم نقوم بسد أية فراغات وتسوية الانحناءات الموجودة في الجدران باستخدام المعجون وجعل الجدار مستو تماما باستخدام سكينة المعجون ثم تركه يوما كاملا ليجف ونتأكد تماما من عدم وجود أي بلل بالحائط وذلك لتجنب حدوث عفن بعد تركيب الورق.
  2. وبعد الانتهاء نقوم باستخدام اسفنجة رطبة للتخلص من اللاصق الزائد.
  3. نكرر هذه الخطوات مع باقي الورق ولكن يجب أن ننتبه إذا كان الورق منقوشا يجب ان تتمم النقشات بعضها البعض حتى تبدو كرسمه واحدة مكتملة.
  4. ثم تأتي مرحلة إعداد الورق فبعد اختيار الرسومات والنقشات التي تلائم ديكور بيتك نقوم بقياس الجدار الذي سنبدأ باللصق عليه ثم نقوم بقياس ورق الجدران ونترك بعضا من السنتيمترات في أعلى الورقة وأسفلها لتفادي أخطاء القياس.
  5. وفي المساحة الفارغة نفرد ورق الجدران بحيث يكون الظهر لأعلى والوجه لأسفل، ثم نقوم بوضع المادة اللاصقة على الظهر وننتظر دقيقة وندهن الظهر باللاصق مرة أخرى مع الحرص على توصيل مادة اللاصق الى الأطراف بشكل جيد،
  6. ومن هنا تأتى مرحلة تركيب الورق على الحائط: نقوم بوضع بعضا من ورق الجرائد على الأرضية حتى نحميها من بواقي المادة اللاصقة.
  7. نقوم بفرد الورق من اعلى لأسفل بحرص ثم نمرر عليه فرشاة اللصق لتفريغ الهواء حتى لا يكون به أي تعرجات او انحناءات، ونقوم بالضغط على الأطراف من الجوانب واعلى وأسفل لتثبيته بشكل جيد.

 تركيب ورق جدران ثلاثى الابعاد الشارقة

عند تركيب ورق جدران يتم تحديد قياس عرض وطول الغرفة كذلك لابد من معرفة عدد أمتار كل لفه من ورق الحائط، والأفضل أن تشتري ما يزيد عن حاجتك تحسبا لأي طاريء، ثم يتم فصل التيار الكهربائي عن الحجرة التي نقوم بتركيب ورق الجدران بها لضمان الحماية ، ويتم إزالة ورق الحائط القديم ، بعد ذلك يتم تنظيف الحائط من أي أوساخ وذلك باستخدام قطعة من الإسفنج بها منظف جيد، مع مراعاة التخلص من أي زوائد في الجدران وعلاج أي ثقوب في الحائط، كما يجب دهن الحائط بالبريمر وذلك من أجل سهولة التصاق ورق الجدران بشكل جيد، وفي النهاية يقوم الفنيين بلصق وتركيب ورق الجدران للحصول على أفضل النتائج ،دائما شركة تركيب ورق حائط وجدران دائما وأبدا ما تقوم بإقتناع كافة الانواع التي تتناسب مع جميع الأزواق وذلك لترضي كافة الأزواق ومن تلك الأنواع الأتي:

  • ورق الحائط الفينيل: ويُطلق علي هذا النوع من ورق الحائط هذا الأسم نسبة إلي المادة التي تدخل في تصنيعة، وهو عبارة عن طبقة مُغلفة بورق سميك من الكتان، وذلك لسهولة تنظيفة وغسلة، ويُستخدم في الغُرف المنزلية.
  • الفينيل المغلف: هذا النوع موجود أيضا في شركة تركيب ورق حائط وجدران، وهو عبارة عن طبقة مغلفة من طلاء الأكريليك.
  • أما الدوبلكس: فهو مكون مزيج من النوعين السابقين، ويتم غسيلهم وتنظيفهم جيدا، ولكن لابد من الحذر عند الغسيل أن يكون بشكل بسيط ولا داعي للإفراط، وأفضل مكان لإستخدامة هو غرفة النوم وغرفة الإستقبال.
  • اللب: هو عبارة عن لب الأخشاب، ويتكون من مجموعة نقوش ورسومات تكون مطبوعة بشكل جذاب علي الورق، وهو سهل التركيب ويفضل الجميع ان يُستخدم في غرفة النوم أو الإستقبال.
  • الإنجلابتا: هذا النوع أيضا عبارة عن طبقة قوية وسمية من النقوس البارزة الكبيرة، ويوضع في جميع الغرف بحسب الرغبة.
  • المخملي: عبارة عن قطعة من القماش ولا يُفضل وضعة في الغرف التي تكون نسبة الرطوبة بها عالية، أو حتي بغرفة الإستقال،

 تركيب ورق جدران ثلاثي الابعاد 3D

يتم تحديد قياس عرض وطول الغرفة كذلك لابد من معرفة عدد أمتار كل لفه من ورق الحائط، والأفضل أن تشتري ما يزيد عن حاجتك تحسبا لأي طاريء، ثم يتم فصل التيار الكهربائي عن الحجرة التي نقوم بتركيب ورق الجدران بها لضمان الحماية ، ويتم إزالة ورق الحائط القديم ، بعد ذلك يتم تنظيف الحائط من أي أوساخ وذلك باستخدام قطعة من الإسفنج بها منظف جيد، مع مراعاة التخلص من أي زوائد في الجدران وعلاج أي ثقوب في الحائط، كما يجب دهن الحائط بالبريمر وذلك من أجل سهولة التصاق ورق الجدران بشكل جيد، وفي النهاية يقوم الفنيين بلصق وتركيب ورق الجدران للحصول على أفضل النتائج.

  1. يجب الانتباه لإعداد الجدار قبل البدء بعملية اللصق للحصول على نتائج جيدة، فنقوم بتنظيف الجدار جيدا من الغبار والاتربة بالماء ثم نقوم بسد أية فراغات وتسوية الانحناءات الموجودة في الجدران باستخدام المعجون وجعل الجدار مستو تماما باستخدام سكينة المعجون ثم تركه يوما كاملا ليجف ونتأكد تماما من عدم وجود أي بلل بالحائط وذلك لتجنب حدوث عفن بعد تركيب الورق.
  2. وبعد الانتهاء نقوم باستخدام اسفنجة رطبة للتخلص من اللاصق الزائد.
  3. نكرر هذه الخطوات مع باقي الورق ولكن يجب أن ننتبه إذا كان الورق منقوشا يجب ان تتمم النقشات بعضها البعض حتى تبدو كرسمه واحدة مكتملة.
  4. ثم تأتي مرحلة إعداد الورق فبعد اختيار الرسومات والنقشات التي تلائم ديكور بيتك نقوم بقياس الجدار الذي سنبدأ باللصق عليه ثم نقوم بقياس ورق الجدران ونترك بعضا من السنتيمترات في أعلى الورقة وأسفلها لتفادي أخطاء القياس.
  5. وفي المساحة الفارغة نفرد ورق الجدران بحيث يكون الظهر لأعلى والوجه لأسفل، ثم نقوم بوضع المادة اللاصقة على الظهر وننتظر دقيقة وندهن الظهر باللاصق مرة أخرى مع الحرص على توصيل مادة اللاصق الى الأطراف بشكل جيد،
  6. ومن هنا تأتى مرحلة تركيب الورق على الحائط: نقوم بوضع بعضا من ورق الجرائد على الأرضية حتى نحميها من بواقي المادة اللاصقة.
  7. نقوم بفرد الورق من اعلى لأسفل بحرص ثم نمرر عليه فرشاة اللصق لتفريغ الهواء حتى لا يكون به أي تعرجات او انحناءات، ونقوم بالضغط على الأطراف من الجوانب واعلى وأسفل لتثبيته بشكل جيد.

 عامل تركيب ورق جدران في الشارقة

توفر الشركة اسعار ورق الجدران مع التركيب الشارقة بشكل يناسب جميع العملاء ويعد غير مكلف وفي متناول ايدي الجميع حيث تقوم الشركة بتوفير نوعيات كثيرة ومتعددة من ورق الجدران واشهرها النوع الكلاسيك الذي يمثل الطراز القديم ويتوفر برسومات رائعة الجمال تعطي طابعا مميزا وديكوراً خاص حين تركيبها داخل المنازل ومن المعروف ان كثير من الناس اتجه الي تركيب ورق جدران  وخاصة العرائس المقبلين حديثا علي الزواج وذلك لأنه يوفر الشكل الرائع والاناقة اللازمة داخل المنازل كما انه يعد الارخص والأوفر اقتصاديا بالنسبة لباقي الدهانات أو التشطيبات الأخرى علاوة علي جمال المنظر الذي يفوق الخيال والانطباع الخاص الذي يتركه ورق الجدران داخل تلك المنازل. وتتم عمليات تركيب ورق الجدران في مدة زمنية قصيرة وبأعلى جودة من الدقة والبراعة والاحترافية وعن طريق فني تركيب ورق جدران  صاحب الخبرة والمهارة والابداع.

نقدم لكم فى موضوعنا اليوم اهم المعلومات والفنيات عن ورق الحائط الثرى دى وايضا طريقة اللصق والتركيب حيث يمكن لاى شخص عادى
مميزات ورق الحائط ثرى دى
  1. خامة قوية جدا لايمكن قطعها باليد لانها من الجلد اسمها كوتيد
  2. يتصم تصميم المنظر على حسب مقاس الجدار
  3. يوجد الالاف من التصميمات المختلفة والمتنوعة لارضاء اغلب الازواق
  4. قابل للغسيل
  5. قطعة واحدة بدون فواصل
  6. سهل التركيب

 عامل تركيب ورق جدران الشارقة

شركتنا متميزة و الاولي و الرائدة في الامارات ، نقوم بجيمع اعمال الدهانات و الديكورات ، فلدينا افضل صباغين و فنيين بالامارات و نقدم جميع الالوان و الاشكال الدهانات التي نتاسب جميع الاذواق ،شركه الماسة للاعمال الفنيه نقوم بجميع اعمال الديكور الداخلي للفلا والشقق والمكاتب وغيرها لدينا عمال حرفين مهره في تنفيذ جميع الاعمال في وقت قياسي ، و تعتبر  شركتنا هى الشركة الأولى المنتجة للدهانات المضيئة فى الامارات ،  الشركة المتخصصة في دهانات بعجمان شركتنا تتميز بالادوات الحديثة و شركتنا تتميز بكل افكار الجديدة.

يوجد أنواع مختلفة من ورق الحائط، ومن الممكن استخدامها بطرق متنوعة، حتى تظهر جمال الغرف بالشكل المتناسق والمطلوب، مثل:

  • ورق حائط من الفينيل

هو عبارة عن ورق قوي مدعوم بطبقة من الكتان؛ لتعطي له السمك المطلوب، يتميز الفينيل بأنه سهل التنظيف، ومناسب لأي غرفة بالمنزل.

  • ورق حائط دوبلكس

عبارة عن طبقتين من الورق معاً، ولكن يفضل غسله برفق، كما أنه مناسب لغرف الضيوف والنوم، بسبب ألوانه الرقيقة.

  • ورق حائط مخملي

عادةً ما يشبه القماش في مظهره، ولكن لا يستخدم في الأماكن الرطبة، كالمطابخ، والغرف المجاورة للحمامات.

  • ورق حائط من الألياف النباتية

مكوناته من الألياف النباتية، يتميز بمظهره الناعم والجذاب، لذلك فهو مناسب لغرف الطعام، والصالونات، والاستقبال.

  • ورق حائط مجسم 3D

عبارة عن رسومات ثلاثية الأبعاد، عند النظر إليه، فإنك تشعر باتساع  رهيب بالغرفة، لذا يستخدم بكثرة في الغرف الأطفال، فهو مصمم على أشكال كرتونية شهيرة

 فني تركيب ورق حائط الشارقة

نضمن لك جوده جبس ورد لفترات طويله مع الزمن فلا يوجد به تشققات وذلك اذا تم تنفيذه بالطريقه الصحيحه التي نوفرها اليك شركه تركيب اسقف جبس بورد للديكور و الجبس تقدم شركتنا لعملائها اقل الاسعار من قبل ارخص تركيب جبس بورد الشارقة وتقدم نتائج مختلفه ومميزه عن الجميع بالاضافه الي تقديم احدث الديكورات والتصميمات العالميه بمهنيه وكفائه ممتازه من قبل شركة ديكورات جبس بورد ، كما تحرص شركتنا علي متابعه احدث التصميمات التكنولوجيه في العالم وايضا العمل علي اختراع التصميمات الجديده ، كما تملك الشركه جميع الاشكال المتوفره سواء الفرنسيه او التركيه او المصريه و التصميمات المعماريه المتميره للمنازل و الفلات و المكتبات و الكافيهات وايضا لدينا عماله متميزه لتقديم الدهانات و التشطيبات و الديكورات الاخيره .فنحن نسعي الي تقديم افضل النتائج لتحقيق هدف شركتنا وهو كسب ثقه عملائنا و الحصول ع رضي اذواقهم.

  • يتم فصل التيار الكهربى بالمنزل أو بموقع العمل لمنع أى مشكلة تحدث فى حالى لمس أحد مواد اللصق لوحدة
  • من وحدات الكهرباء والتى قد تضر بالعاملين أو بأصحاب المنزل.
  • يقوم العمال بتظيف جميع الجدران والأرضيات والأسقف موضع العمل وغسلها بالمنظفات قليلة الرغوة.
  • يتم تمليس الجدران ثم سنفرة الحوائط جيدا وبعناية شديدة لازالة القشور والخدوش.
  • سد مسام الحوائط موضع العمل بوضع طبقات من البرايمر أو الغراء لتسهيل عملية التركيب واللصق.
  • يتم تجهيز المواد اللاصقة المناسبة لأنوع ورق الحائط.
  • يتم تقسيم ورق الجدران الى أجزاء مع تقسيم الحائط الى وحدات تتناسب مع أجزاء الورق.
  • التحقق من المسافات والقياسات بين أجزاء الورق ووحدات الجدران المقسمة.
  • يتم تأهيل الجدار تماما قبل عملية اللصق ثم يتم البدأ فى لصق الورق بصورة حضارية ومنظمة تنتهى بالشكل المطلوب.

 تركيب ورق حائط وجدران في الشارقة

ورق الحائط أو ورق الجدران هو عبارة عن ورق للزينة يستخدم لتغطية الجدران الداخلية. ويتكون من مواد وأقمشة خشنة، وألياف صناعية، ولدائن، ورقائق من الخشب. ويلصق ورق الحائط باستخدام عجينة إلصاق تطلى من الجهة الملاصقة للجدار وتساعد على التحامهما. ويصنع ورق الحائط ويباع على هيئة صفحات كبيرة ملفوفة بطول 10م وعرض 52سم.

يستخدم معظم الناس ورق الحائط لجعل الغرفة أكثر جاذبية، ولفوائد عملية أخرى كإخفاء تشقّقات الجدار، وقذارتها وغيرها من عيوب الجدار.ويستخدم الورق المصنوع من الجص المقوّى بألياف نباتية، لتغطية الطوب أو القوالب الخرسانية أو الجص الخشن.

ويمكن تنظيف ورق الحائط المصنوع من مادة لدائنية تُسمى الفينيل بمنظف خفيف وماء. ويستعمل النّاس الذين يزينون جدرانهم باستمرار، نوعا خاصًا من الورق يعرف باسم ورق الحائط سهل الخلع وهذا النوع يمكن خلعه بسهولة بدون تخريب للجدار.

توفر الشركة تركيب ورق جدران ثلاثى الأبعاد المصنوع من أجود وأفضل الأنسجة والخامات وعلى وجه الخصوص خامة البوليستر المعروف بجودته العالية ونفاذيته للضوء، كما ينفر ورق الجدران ثلاثى الأبعاد ببعض السمات المميزة ومنها :

  • ورق الجدران ثلاثى الأبعاد مقاوم كبير ضد الخدش ويفوق ثنائى الأبعاد قليلا.
  • يتسم بالمقاومة العالية ضد عوامل الطبيعة كالرطوبة والأمطار والحرارة.
  • تتعدد تصميمات ورق الجدران ثلاثى الأبعاد ليضم آلاف التصميمات والأشكال بجميع الألوان.
  • بالاضافة الى كونه خامة صديقة للبيئة فانه يجذب الانتباه ويلفت الأنظار لأنه قريب للغاية من الحقيقة
  • تشعركأنك أمام مجسم حقيقى.
  • يتميز بالسمك العالى والمتين بالاضفاة الى سهولة تركيبه وسهولة خلعه.

 تركيب ورق حائط و جدران الشارقة

عند شراء ورق الحائط من إحدى المتاجر، يجب اختيار الورق المناسب للغرفة، فمثلاً: إذا كانت الغرفة مساحتها ضيقة، يجب شراء ورق حائط بألوان فاتحة ذات نقوش رقيقة؛ كي تعطي شعور بالاتساع، أما إذا كانت الغرف ذات مساحة كبيرة، يجب اختيار الورق بنقوش كبيرة إلى حد ما، أو رسومات هندسية مناسبة، او استخدام رسومات ذات خطوط رأسية.

ليس من الصعب إيجاد نقوش وألوان لورق الحائط، وبالتالي تكون متناسقة مع الأثاث، لهذا من الممكن المزج بين ألوان الأثاث مع ألوان الورق، حتى يعطي تناغم مع ديكورات الغرفة وبين ألوانها.

عادة ًيقوم الفني بعدة خطوات قبل إتمام عملية تركيب الورق، حتى يظهر بعد ذلك بالشكل المناسب للغرفة، حيث يقوم بالآتي:

  • يتم فصل التيار الكهربائي بالمنزل، حتى لا يحدث أي مشكلة في أسلاك الكهرباء عند لصق ورق الحائط.
  • يقوم الفني بتنظيف كافة الجدران والأسقف، بمنظفات عديمة الرغوة.
  • يتم صنفرة الجدران بسنفرة الجدران، حتى تصبح ملساء، وإزالة أي قشور أو مواد صلبة على الجدران.
  • يسد مسام الجدران، بطبقة من البرايمر، أو غراء أبيض، وذلك تسهيلاً له أثناء تركيب الورق.
  • يضع المواد اللاصقة المناسبة للجدران وورق الحائط أيضاً.
  • يعمل على تقسيم ورق الحائط إلى أجزاء طولية، كما يعمل على تقسيم الحائط إلى أجزاء.
  • يتم ضبط ورق الحائط، مع المسافات الجدران، حتى تكون متساوية مع بعضها.
  • يضع ورق الحائط على المسافة المطلوبة، برفق وبشكل متساوي وبحرفية تامة.
  • بعد لصق الورق على الجدران، يحضر إسفنجة مبللة بعض الشيء، ثم يمررها على الورق بعد لصقه، حتى يتم إزالة أي فراغات أو فقاعات هوائية بين الحائط والورق.

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة تركيب
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

تركيب ورق جدران في الشارقة |0567376923|ورق حائطتركيب ورق جدران في الشارقة حيث نقوم بتركيب ولصق ورق الجدران او الحائط في الامارات الحبيبة يفضلها الكثير

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !